تحقق من هذه مصدر ممتاز للمعلومات عن السفر

هناك العشرات من القصص الرهيبة حول السفر لقضاء عطلة. في معظم الحالات ، يمكن تجنب المشاكل من خلال التخطيط السليم.

حزم كل ما تبذلونه من الحقائب في الليلة السابقة. قم بعمل كل الاستعدادات اللازمة التي تحتاجها قبل رحلتك. إن فقد رحلتك هو شيء لا ترغب أبدًا في المرور به.

إنشاء قائمة التعبئة ما لحزم.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لرحلتك ، اختر كاميرا رقمية تناسبك في هذه الرحلة بالذات. إذا كنت تقوم برحلة في الهواء الطلق ، على سبيل المثال ، فلن تكون البطارية القابلة لإعادة الشحن مثالية. تحتاج أيضًا إلى كاميرا يمكنك إيقاف تشغيلها وتشغيلها بسرعة وسوف يركز ذلك على الفور تقريبًا.

إذا كنت تستخدم مطارًا أصغر ، فراجع موقع الويب الخاص به لمعرفة الخدمات التي تقدمها شركة الطيران.

عند زيارة بلد أجنبي ، احذر من سيارات الأجرة الاحتيالية. عليك أن تكون على يقين من أنك تستخدم خدمة سيارات الأجرة المشروعة.

خذ معك بعض مشابك الغسيل. بينما قد لا تفكر عادة في تعبئة مشابك الغسيل ، يمكن أن تؤدي مشابك الغسيل العديد من الوظائف.

عند السفر ، من الجيد ارتداء أحذية خفيفة ومريحة. سوف تضطر إلى إزالتها عند إجراء عمليات تفتيش أمنية الأحذية المتأرجحة أو أحذية الانزلاق هي أحذية مثالية للسفر الجوي.

لا تريد أن تستيقظ على صوت البناء عندما تحاول الاسترخاء.

حاول تجنب ضرب ساعة الذروة عندما تكون في رحلة على الطريق. إذا كان من المستحيل تجنب ساعة الذروة ، خطط للتأخير. يمكن أن يكون هذا هو الوقت الأمثل للاستيلاء على لدغة.

يمكن أن تساعدك الحبوب المنومة أو المهدئات من خلال رحلة طيران حمراء. غالبًا ما يكون من الصعب الحصول على قسط كبير من الراحة على الطائرات ، بالنظر إلى المقاعد الضيقة والمقاعد غير المريحة. حاول تناول حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تأخذ هذه قبل الإقلاع ، لأن التأخير أو المشكلة قد تتطلب عودة الطائرة.

صرف الشيكات المسافر الخاص بك قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمنًا وتأكد من أنك قد لا تشعر بالقصور.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. تمنحك الاستراحات الفرصة لتمتد أطرافك واستخدام الحمام. يمكن أن يساعد إخراج طفل صغير من السيارة أحيانًا في تجنب دوار الحركة. قد تستغرق رحلتك وقتًا أطول قليلاً ، لكن الحد من التوتر قد يستحق هذا التأخير.

للتكيف مع منطقة زمنية جديدة بشكل أسرع ، حاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون متعبًا ، إلا أن الخضوع للنوم مبكرًا مما يجب أن ينتهي بك الأمر إلى جعل تأخر نفاثتك أسوأ لأنك لم تسمح لجسمك بإعادة التقويم.

الرحلات البرية مملة وهذا سبب كبير للتخطيط للأنشطة المخطط لها على طول الطريق. يمكن أن يؤدي كسر رحلتك إلى بعض المرح أثناء الركوب. زوِّد الأطفال بقائمة من أنشطتك.

السبب وراء بعض أسوأ القصص عن السفر يحدث لأن المسافر لم يفكر في المستقبل ويخطط بشكل صحيح. ستساعدك هذه النصائح في إعدادك لقضاء عطلة ممتعة ومريحة.