خطوات بسيطة لإنشاء عطلة لا تنسى

حتى أكثر واضعي النفاثة خبرة قد يعانون من العصبية أو التوتر عند السفر إلى وجهة جديدة.

كن حكيماً بشأن الحساسية الغذائية عند زيارة بلد أجنبي من أجل تجنب العلاقات الخطرة. إذا كنت تعاني من الحساسية الغذائية التي تميل إلى أن تكون شديدة ، فمن الجيد أن تتعلم بعض الكلمات للغذاء باللغة الأم. سوف يمنحك هذا التواصل مع الآخرين بشأن الأطعمة التي تحاول تجنبها.

إذا كانت الدولة التي تسافر إليها تحتاج إلى لقاحات معينة ، فحمل معك الأوراق. إذا لم يكن لديك الأوراق المناسبة ، فلا توجد وسيلة لإثبات حصولك على التطعيم ، لذلك قد تقوم السلطات بفرض الحجر الصحي عليك.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنه قد يكون من الممتع إعادة النظر في الأماكن المفضلة لديك ، فكونك مرنًا يتيح لك تجربة جديدة. يمكنك حتى توفير بعض المال إذا وجدت بقعة عطلة أخرى مثيرة.

إذا كنت تسافر إلى متنزه أو أي مكان جذب محدد آخر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت ، فابحث عن طرق للحصول عليها في وقت مبكر. الرسوم الصغيرة لهذه الخدمة تستحق العناء عندما تفكر في الخطوط التي يمكنك تجنبها. إذا كان للحديقة التي تزورها مدخل محدد زمنياً ، فيمكن أيضًا استخدام التذاكر المطبوعة للتجول في خط القبول.

حاول العمل في بعض الأنشطة البدنية قبل ركوب الطائرة. هذا يمكن أن تقلل من رتابة رحلة طويلة. قد يؤدي الجلوس بنفس الطريقة لفترة طويلة من الزمن إلى ظهور ساقيك وظهرك.

تأكد من أن شخص مقرب من من تثق به في المنزل يعرف خط سير سفرك. سيُعلمهم موقعك في جميع الأوقات. ابق على اتصال مع هذا الاتصال معهم أيضًا. لن تقلق إذا تحقق في اتصال معهم.

تذوب دلو من الجليد إذا كنت ترغب في الحصول على المياه العذبة في قهوة الصباح. بدلاً من استخدام ماء الصنبور العادي لتناول القهوة ، املأ دلو الثلج واتركه يذوب بين عشية وضحاها. يمكنك أيضًا تحضير القهوة في الصباح.

اشترك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. هناك طريقة رائعة للتحضير لأي رحلة وهي التحدث مع الآخرين الذين يستمتعون بالسفر. يتيح لك ذلك في مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونهم التجارب لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض المواقع الرائعة في رحلتك.

يجب عليك شراء بطاقة الحدائق الوطنية إذا ذهبت إلى هذا النوع من الحدائق في كثير من الأحيان. لا تكلف سوى 50 دولارًا ويمكن استخدامها للاستخدام في تلك السنة في أي حديقة وطنية.

تميل الرحلات البرية إلى أن تكون مملة وهذا سبب كبير لتخطيط بعض الأنشطة للمسار. قم بتقسيم رحلتك على نحو أكثر إثارة. قم بتزويد أطفالك بقائمة من خط سير الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

عن طريق وضع نصيحة هذه المقالة في الاعتبار ، يمكنك التعرف على أشياء جديدة لتجربتها في رحلتك القادمة. سواء كانت رحلتك الأولى أو الخامسة عشرة خارج المدينة ، يمكنك جعل هذه الرحلة رائعة لا تنسى.