طرق مبتكرة لجعل السفر أكثر متعة

على الرغم من المتعة ، يمكن أن يجعلك السفر قلقًا للغاية. فيما يلي بعض الطرق التي تستمتع بها بتجربتك في السفر.

لا تستخدم أجهزة الكمبيوتر العامة في الفندق أو أي مكان آخر يقدم خدمة الإنترنت لأي شيء يتطلب كلمة مرورك أثناء إجازتك. قد يكون هناك برامج ضارة على الكمبيوتر تأخذ معلوماتك.

إذا كنت ستذهب إلى جهة تتطلب تلقيحك ، فتأكد من إحضار شهادتك لتكون بمثابة دليل على تلقيك العلاج. إذا لم يكن لديك دليل ، فقد تقوم السلطات بفرض الحجر الصحي عليك وتمنعك من السفر.

كلما أحضرت معك أقل عدد الأشياء التي من المحتمل أن تخسرها أو سرقتها.

الاشتراك في رصد سعر السفر. هذا يتيح لك أسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما ينخفض ​​سعر أو سعر الفندق إلى السعر الذي تختاره ، ستتلقى تنبيهًا. هذا سيوفر لك السعر.

عند السفر مع أطفال صغار ، يجب أن تتوفر لديك دائمًا أشياء مثيرة للاهتمام لشغل وقتهم. جلب اللعب لتجنب التوتر والإزعاج. قد ترغب في شراء ألعاب جديدة للسفر لأن هذا سيوفر له ما يكفي من الهاء لإبقائه مشغولا.

الحفاظ على أساسيات السفر في مكان واحد. تجنب تضييع الوقت الذي تقضيه في جمع كل احتياجات السفر الخاصة بك معًا. شراء حاوية بلاستيكية للمساعدة في تنظيم كل ما يمكن أن يحمل جميع عناصر السفر الخاصة بك. حاوية كبيرة لرحلتك القادمة.

في بعض الأحيان سوف ينتهي بك الأمر في فندق أقل من الفندق الجميل. قم بإحضار حاجز مطاطي لتظل آمنًا يمكنك وضعه أسفل بابك طوال الليل بالتزامن مع السلسلة والقفل.

حاول الحصول على السعر الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. الكثير من الفنادق تعطي أسعارًا خاصة لمجرد ملء غرفهم. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المكان الذي تسافر إليه ، فيمكنك حمله على التحقق من أي صفقات مثل هذه نيابة عنك. قد تؤدي هذه التقنية إلى توفير الكثير من المال.

يمكن أن تصبح الرحلات البرية مملة للغاية وهذا سبب كبير لتخطيط الأنشطة المخطط لها على طول الطريق. إن فصل الأشياء عن طريق التوقفات المثيرة للاهتمام يجعل الرحلة بأكملها قادرة على إنشاء ذكريات تدوم مدى الحياة. زوِّد أطفالك بخريطة وجدول زمني لخط سير الرحلة المقصود والطريق حتى يتمكنوا من المتابعة.

أحضر وسادة وبطانية أينما تذهب. لا يهم كيف تسافر ، هذه الأشياء تجعل الأمور أكثر متعة. الخطوط الجوية توفر لهم عادة ، ولكن غالبا ما تنفد إن إحضار وسادة خاصة بك يتيح لك راحة البال.

لا تضع طفلك في الممر على متن طائرة. تأكد من وجود شخص بالغ بين الداخل. قد يصاب الأطفال بأنفسهم من خلال التواصل عندما تأتي عربة. لن يتم تشغيلهم إذا كنت تسد طريق الممر.

لا تدع التوتر يدمر عطلتك. استخدم النصائح هنا واستمتع بإجازة رائعة. سوف تستمتع ببساطة بالتركيز على الرحلة أكثر من مرحلة التخطيط وهذا هو كل شيء.